جاري تحميل ... مدونة سعود قبيلات

إعلان الرئيسية

«إنَّ بعض الأماكن الضَّيِّقة المحكمة الإغلاق قد يكون فضاؤه بلا حدود، وبعض الأماكن المفتوحة والفسيحة قد يكون بالغ الضِّيق وبلا فضاء ولا آفاق، وبعض الأماكن الخالية قد يكون أكثر ازدحاماً من الأماكن المكتظَّة. وإنَّ الصَّمت قد يكون أكثر صخباً من الضَّجيج، والضَّجيج قد يكون خالياً من الأصوات. وإنَّ القامة قد تكون متطاولة إلى حدّ أنَّها بالكاد تبلغ نعل حذاء، وقد تكون عالية إلى حدّ أنَّها تطاول رؤوس السنابل». مِنْ كتابي الموسوم «كهفي» - سعود قبيلات.

إعلان في أعلي التدوينة

قتلت إنسانين لتنقذ سرباً مِنْ فراخ البطّ
أدينت امرأة كنديَّة اسمها إيما كزورنوباج بتهمتي الإهمال الجنائي والقيادة الخطرة التي تسبب الوفاة. وقرَّرتْ المحكمة، في حكمٍ قابل للاستئناف، منعها من قيادة السيارات لعشر سنوات وبسجنها 90 يوما وكذلك بإلزامها بخدمة المجتمع والخضوع للمراقبة.

ووفقا لتقارير وسائل الاعلام فقد أوقفت كزورنوباج سيارتها فجأة في مسرب مرور على طريق سريع الى الجنوب من مونتريال عندما شاهدت فراخ البط. عندئذ اصطدمت دراجة نارية كانت تسير في الخلف- بسيارة كزورنوباج مما أسفر عن مقتل رجل يبلغ من العمر 50 عاماً كان يقود الدراجة النارية وابنته البالغة من العمر 16 عاماً.

وخلال محاكمتها قالت كزورنوباج: «كنت أريد فقط أن التقط البط وأضعه في سيارتي. وأعرف أن هذا كان خطأ».
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المصدر: رويترز
تاريخ النشر في المدوَّنة: 10 كانون الثاني 2015
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال