جاري تحميل ... مدونة سعود قبيلات

إعلان الرئيسية

«إنَّ بعض الأماكن الضَّيِّقة المحكمة الإغلاق قد يكون فضاؤه بلا حدود، وبعض الأماكن المفتوحة والفسيحة قد يكون بالغ الضِّيق وبلا فضاء ولا آفاق، وبعض الأماكن الخالية قد يكون أكثر ازدحاماً من الأماكن المكتظَّة. وإنَّ الصَّمت قد يكون أكثر صخباً من الضَّجيج، والضَّجيج قد يكون خالياً من الأصوات. وإنَّ القامة قد تكون متطاولة إلى حدّ أنَّها بالكاد تبلغ نعل حذاء، وقد تكون عالية إلى حدّ أنَّها تطاول رؤوس السنابل». مِنْ كتابي الموسوم «كهفي» - سعود قبيلات.

إعلان في أعلي التدوينة

سبق أن اشترى المحامي الأمريكي أيفن شنايدر سيارة كوبيه جاكوار XK-E عام 1968 بمناسبة كسبه لأحدى القضايا الكبيرة في المحكمة. لكنّ أيفن لم يهنأ بسيَّارته تلك مدَّةً طويلة؛ حيث تعرَّضتْ للسرقة بعد نصف سنة.
 
ومؤخَّراً، اُكتُشِفَتْ سيارة السبورت المسروقة في ميناء لوس أنجلس من قبل ضباط الجمارك وحرس الحدود. ففي أثناء إجراء التفتيش للشحنات المخصصة لعبور الحدود عثر الضباط لا على سيارة الجاكوار المذكورة فحسب، بل عثروا أيضاً على عدد من السيارات القديمة النادرة الاخرى.
ينوي أيفن شنايدر الذي بلغ الآن 82 عاما من العمر أن يرمم سيارته الرياضية القديمة بشكل كامل؛ الأمر الذي قد يكلفه عشرات آلاف الدولارات، ولكن اعتزازه بها لن يثنيه عن ذلك، بالرغم من مرور حوالي نصف قرن.

المصدر: RT
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال