جاري تحميل ... مدونة سعود قبيلات

إعلان الرئيسية

«إنَّ بعض الأماكن الضَّيِّقة المحكمة الإغلاق قد يكون فضاؤه بلا حدود، وبعض الأماكن المفتوحة والفسيحة قد يكون بالغ الضِّيق وبلا فضاء ولا آفاق، وبعض الأماكن الخالية قد يكون أكثر ازدحاماً من الأماكن المكتظَّة. وإنَّ الصَّمت قد يكون أكثر صخباً من الضَّجيج، والضَّجيج قد يكون خالياً من الأصوات. وإنَّ القامة قد تكون متطاولة إلى حدّ أنَّها بالكاد تبلغ نعل حذاء، وقد تكون عالية إلى حدّ أنَّها تطاول رؤوس السنابل». مِنْ كتابي الموسوم «كهفي» - سعود قبيلات.

إعلان في أعلي التدوينة


من المعروف أن مشروب الكولا من المشروبات المفضلة لدى الكثير من الناس، غير أن ما لا يعرفه الكثيرون هو أن هذا المشروب يمكن أن يستخدم أيضا كوسيلة تنظيف سحرية.
يعتبر مشروب الكولا من المشروبات المضرة بالصحة لاحتوائه على نسبة كبيرة من السكر وحامص الفوسفوريك. غير أن ذات المكونات تجعله أيضاً يتحول إلى وسيلة تنظيف سحرية.
لا تتكون الكولا من السكر والليمون والكربون وحامض الفوسفوريك فحسب، بل من الفوسفات أيضاً والذي يجعل المشروب مقاوما للتآكل والصدأ. ويتوفر المشروب على درجة عالية من نسبة الحموضة بلغ معدلها ثلاث درجات. وقد أظهر فيديو نشره موقع «فوكوس» الإلكتروني الألماني تجربة سيدة تستخدم الكولا في القضاء على البكتييريا وغيرها من الأوساخ الأخرى، على سبيل المثال في تنظيف المراحيض.
بالمقابل لا تشكل مكونات المشروب، حسب الأطباء، خطراً على معدة الإنسان لوجود الأغشية المخاطية التي تحمي المعدة.

موقع «مركز DW الإعلاميّ» الألمانيّ
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال