جاري تحميل ... مدونة سعود قبيلات

إعلان الرئيسية

«إنَّ بعض الأماكن الضَّيِّقة المحكمة الإغلاق قد يكون فضاؤه بلا حدود، وبعض الأماكن المفتوحة والفسيحة قد يكون بالغ الضِّيق وبلا فضاء ولا آفاق، وبعض الأماكن الخالية قد يكون أكثر ازدحاماً من الأماكن المكتظَّة. وإنَّ الصَّمت قد يكون أكثر صخباً من الضَّجيج، والضَّجيج قد يكون خالياً من الأصوات. وإنَّ القامة قد تكون متطاولة إلى حدّ أنَّها بالكاد تبلغ نعل حذاء، وقد تكون عالية إلى حدّ أنَّها تطاول رؤوس السنابل». مِنْ كتابي الموسوم «كهفي» - سعود قبيلات.

إعلان في أعلي التدوينة

تقارير «المدوَّنة»:
بيان من «الجبهة العربية التقدمية» بشأن كوريا
صدر عن «الجبهة العربية التقدمية» البيان التالي:

أجرت كوريا الشمالية تجربة نووية، فأقامت الولايات المتحدة الأميركية وأتباعها الدنيا استنكاراً لهذا.

إنَّ «الجبهة العربية التقدمية» ترى أن الولايات المتحدة الأميركية هي آخر من يحق له التعليق على هذا الموضوع، للأسباب الآتية:

1- إن الولايات المتحدة الأميركية هي التي أمدت العدو الصهيوني بكل الإمكانيات لتصنيع حوالي 250 رأس نووي، ولا تزال تدعم الكيان الصهيوني في مواجهة المجتمع الدولي ووكالة الطاقة الذرية وتمنع صدور أي قرار بإدانة إسرائيل أو إجبارها على إخضاع منشآتها النووية للتفتيش.

2- تفرض الولايات المتحدة الأميركية وحلفاؤها حصاراً غير إنساني على شعب كوريا الديمقراطية. كما أنها تهدد بالعدوان على هذه الدولة المستقلة، وتمارس شتى أشكال الاستفزاز، خصوصاً بإجرائها مناورات عسكرية لتهديد كوريا الديمقراطية.

3- إنَّ لجوء كوريا الديمقراطية إلى صنع الأسلحة النووية وتطوير برنامجها للصواريخ البالستية مع ما يرتبه ذلك من أعباء على هذه الدولة، فرضتهما سياسة الردع التي تنتهجها كوريا ضد العدوان والتهديد الأميركيين، ومن أجل حماية أمنها القومي والحفاظ على سيادتها واستقلالها.

إنَّ القوى العربية التقدمية تتفهم الدوافع المشروعة لجمهورية كوريا الديمقراطية في تطوير برامجها للتسلح التي أملتها ضرورات الأمن القومي في مواجهة العدوان الأميركي. كما تؤكد تقديرها واحترامها الشديدين لهذا الدولة الصديقة.

«الجبهة العربية التقدمية»

بيروت بتاريخ 10 نيسان 2016
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال