جاري تحميل ... مدونة سعود قبيلات

إعلان الرئيسية

«إنَّ بعض الأماكن الضَّيِّقة المحكمة الإغلاق قد يكون فضاؤه بلا حدود، وبعض الأماكن المفتوحة والفسيحة قد يكون بالغ الضِّيق وبلا فضاء ولا آفاق، وبعض الأماكن الخالية قد يكون أكثر ازدحاماً من الأماكن المكتظَّة. وإنَّ الصَّمت قد يكون أكثر صخباً من الضَّجيج، والضَّجيج قد يكون خالياً من الأصوات. وإنَّ القامة قد تكون متطاولة إلى حدّ أنَّها بالكاد تبلغ نعل حذاء، وقد تكون عالية إلى حدّ أنَّها تطاول رؤوس السنابل». مِنْ كتابي الموسوم «كهفي» - سعود قبيلات.

إعلان في أعلي التدوينة

ذكر موقع «إذاعة صوت روسيا»، اليوم 30 كانون الثاني/ديسمبر، أنَّ مجموعتين مسلَّحتين تابعتين لتنظيم «الدولة الإسلامية» الإرهابي الذي يسيطر على جزء كبير من الأراضي في سورية والعراق اشتبكتا مع بعضهما البعض. وكان الاشتباك بسبب الاختلاف على مصير الطيار الأردني.
الدواعش يقتتلون بسبب الطيَّار الأردنيّ الأسير

ففي يوم الأربعاء، أعلن الجيش الأردني أن أحد الطيارين وقع في الأسر لدى تنظيم «الدولة الإسلامية» بعد سقوط طائرته في محافظة الرقة السورية.

واندلعت الاشتباكات بين المسلحين أنفسهم بسبب الاختلاف على مصير الطيار؛ فمنهم مَنْ كان يرتئي قتله، ومنهم من أرداد الإبقاء على حياته لمبادلته في وقت لاحق مع السجناء المعتقلين في السجون الأردنيَّة. 

وأدَّت الاشتباكات إلى مقتل 16 مسلحاً.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال